• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
المجلد المجلد 13 (2022)
العدد العدد 3
ملحق١
العدد العدد 3
العدد العدد 2
ملحق1
العدد العدد 2
العدد العدد 1
العدد الاستثنائى
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 12 (2021)
المجلد المجلد 11 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2020)
المجلد المجلد 4 (2019)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2014)
عبد الحميد, أ.د/ طلعت أسعد, البردان, د/ محمد فوزى أمين البردان, السيد, إسراء السيد يوسف. (2022). التسعيروالمنتج المستدام وتأثيرهما على سلوک تکرار الشراء (دراسة ميدانية علي شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية). المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(1), 1-42. doi: 10.21608/masf.2022.230315
أ.د/ طلعت أسعد عبد الحميد; د/ محمد فوزى أمين البردان البردان; إسراء السيد يوسف السيد. "التسعيروالمنتج المستدام وتأثيرهما على سلوک تکرار الشراء (دراسة ميدانية علي شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية)". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13, 1, 2022, 1-42. doi: 10.21608/masf.2022.230315
عبد الحميد, أ.د/ طلعت أسعد, البردان, د/ محمد فوزى أمين البردان, السيد, إسراء السيد يوسف. (2022). 'التسعيروالمنتج المستدام وتأثيرهما على سلوک تکرار الشراء (دراسة ميدانية علي شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية)', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(1), pp. 1-42. doi: 10.21608/masf.2022.230315
عبد الحميد, أ.د/ طلعت أسعد, البردان, د/ محمد فوزى أمين البردان, السيد, إسراء السيد يوسف. التسعيروالمنتج المستدام وتأثيرهما على سلوک تکرار الشراء (دراسة ميدانية علي شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية). المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 2022; 13(1): 1-42. doi: 10.21608/masf.2022.230315

التسعيروالمنتج المستدام وتأثيرهما على سلوک تکرار الشراء (دراسة ميدانية علي شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية)

المقالة 20، المجلد 13، العدد 1، مارس 2022، الصفحة 1-42  XML PDF (1.12 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/masf.2022.230315
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
أ.د/ طلعت أسعد عبد الحميد* 1؛ د/ محمد فوزى أمين البردان البردان email orcid 2؛ إسراء السيد يوسف السيد* 3
1أستاذ التسويق ,کلية التجارة , جامعة المنصورة
2کلية التجارة - جامعة مدينة السادات
3قسم إدارة الأعمال , کلية التجارة , جامعة مدينة السادات
تاريخ الاستلام: 31 مارس 2022،  تاريخ القبول: 31 مارس 2022 
المستخلص
يهدف هذا البحث إلى قياس أثر تبني شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية لسياسات التسعيروالمنتج المستدام علي سلوک تکرار الشراء لدى العملاء، ويتکون مجتمع البحث من عملاء شرکات منتجات الألبان بجمهورية مصر العربية ، وکانت عينة البحث مکونة (384) مفردة، وتم استخدام العديد من الأساليب الإحصائية أبرزها معامل الارتباط وتحليل التباين الأحادي، وتظهر النتائج وجود توافق بمستوى (مرتفع) بين عينة البحث على تطبيق تلک الشرکات لسياسات التسعيروالمنتج المستدام، کما توصلت إلى عدم وجود اختلافات ذات دلالة احصائية بين آراء العملاء حول سلوک تکرار الشراء من شرکات منتجات الألبان محل البحث ، وفقا لخصائصهم الديموجرافية ، وکذلک وجود تأثير لسياسات التسعير والمنتج المستدام على سلوک تکرار الشراء.
الكلمات الرئيسية
التسعير المستدام؛ المنتج المستدام؛ سلوک تکرار الشراء؛ التسويق المستدام؛ شرکات الأغذية بجمهورية مصر العربية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 254
تنزیل PDF: 707
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.