• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
المجلد المجلد 13 (2022)
العدد العدد 3
ملحق١
العدد العدد 3
العدد العدد 2
ملحق1
العدد العدد 2
العدد العدد 1
العدد الاستثنائى
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 12 (2021)
المجلد المجلد 11 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2020)
المجلد المجلد 4 (2019)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2014)
طه, أ.د/ حسنين السيد, عزام, فواز ساير مطر. (2022). دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(3), 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
أ.د/ حسنين السيد طه; فواز ساير مطر عزام. "دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13, 3, 2022, 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
طه, أ.د/ حسنين السيد, عزام, فواز ساير مطر. (2022). 'دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(3), pp. 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
طه, أ.د/ حسنين السيد, عزام, فواز ساير مطر. دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 2022; 13(3): 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986

دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"

المقالة 14، المجلد 13، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 1، مارس 2022، الصفحة 348-374  XML PDF (3.82 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/masf.2022.241986
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
أ.د/ حسنين السيد طه؛ فواز ساير مطر عزام
إدارة الأعمال , کلية التجارة , جامعة مدينة السادات
تاريخ الاستلام: 31 مارس 2022،  تاريخ القبول: 31 مارس 2022 
المستخلص
هدفت الدراسة إلي قياس وتحليل طبيعة العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة وتحسين الولاء للعلامة التجارية بشرکات الاتصالات الکويتية. وتوصلت الدراسة إلي النتائج التالية: تم استخدام اختبار "ت" لعينتين مستقلتين independent sample t-test  تبين عدم وجود فروق حول أبعاد دور الإتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية وفقاً لآراء المستقصى منهم، حيث مستوى المعنوية اکبر من (0.05)، مما يدلنا على الإتفاق في الآراء حول اجمالي أبعاد (الاتصالات التسويقية المتکاملة)، وأبعاد (تحسين الولاء للعلامة التجارية). تم إستخدام تحليل الارتباط الخطي البسيط والمتعدد وتبين التأثر الدال والفعال لأبعاد المتغير المستقل الاتصالات التسويقية المتکاملة التى تؤثر فى تحسين الولاء للعلامة التجارية بدرجات تأثير متفاوتة وکان بعد ترويج المبيعاتأکثر تأثيراً على تحسين الولاء للعلامة التجارية.
الكلمات الرئيسية
الاتصالات التسويقية المتکاملة؛ تحسين الولاء
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 417
تنزیل PDF: 904
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.