• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
العدد العدد 4
عدد خاص " الجزء الثانى "
العدد العدد 4
عدد خاص "الجزء الأول"
العدد العدد 4
العدد العدد 3
عدد خاص "الجزء الرابع"
العدد العدد 3
عدد خاص " الجزء الثالث "
العدد العدد 3
عدد خاص " الجزء الثاني "
العدد العدد 3
عدد خاص "الجزء الأول"
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
المجلد المجلد 13 (2022)
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 12 (2021)
المجلد المجلد 11 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2020)
المجلد المجلد 4 (2019)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2014)
Wadie, Kamilia Ashraf, El-seddawy, Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat, Abd Elmoati, Dr. Hisham Ali. (2024). The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16(3), 366-382. doi: 10.21608/masf.2024.373561
Kamilia Ashraf Wadie; Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat El-seddawy; Dr. Hisham Ali Abd Elmoati. "The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16, 3, 2024, 366-382. doi: 10.21608/masf.2024.373561
Wadie, Kamilia Ashraf, El-seddawy, Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat, Abd Elmoati, Dr. Hisham Ali. (2024). 'The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16(3), pp. 366-382. doi: 10.21608/masf.2024.373561
Wadie, Kamilia Ashraf, El-seddawy, Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat, Abd Elmoati, Dr. Hisham Ali. The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 2024; 16(3): 366-382. doi: 10.21608/masf.2024.373561

The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt

المقالة 9، المجلد 16، العدد 3، سبتمبر 2024، الصفحة 366-382  XML PDF (660.54 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/masf.2024.373561
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
Kamilia Ashraf Wadie1؛ Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat El-seddawy2؛ Dr. Hisham Ali Abd Elmoati3
1Teaching Assistant, Faculty of Business and Economics Misr University for Science and Technology
2Associate professor AASTMT Smart Village
3Assistant Professor AASTMT Alexandria
تاريخ الاستلام: 13 سبتمبر 2024،  تاريخ القبول: 13 سبتمبر 2024 
المستخلص
The purpose of this paper is to investigate the impact of social media on purchase intention in the fashion industry in Egypt. According to the related literature, social media is changing the way information is communicated to and from individuals around the world. Individuals can share their knowledge and experiences with one other due to the online social networks provided features and may have an impact on people’s behavior in terms of communication and purchasing. In addition, this paper examines the use of social media by fashion brands and how to create consumer relationship. Data was collected by questionnaire with 400 customers in Egypt who used online shopping and tested via stepwise multiple regression analysis. The findings of the paper showed that social media has a positive effect on purchase intention, by using the social media independent variable. Results showed that social media has a significant influence on the Egyptian fashion industry.
الكلمات الرئيسية
Social Media؛ Marketing؛ Consumers؛ Interaction؛ Customer’s needs؛ Fashion؛ Purchase Intention
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 225
تنزیل PDF: 369
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.