المجلد والعدد: المجلد 16، العدد 3، سبتمبر 2024 
اطار مقترح للإفصاح المحاسبي في الوحدات غير الهادفة للربح وأثره على جودة التقارير المالية "دراسة تطبيقية "

الصفحة 291-238

أ.د/ محمد زيدان ابراهيم والي؛ ا.د/ أشرف خليفة أحمد خليفة؛ ا/ دعاء فؤاد أحمد مطاوع


The Effect of social media on Purchase Intention in The Fashion Industry in Egypt

الصفحة 366-382

Kamilia Ashraf Wadie؛ Asso.Prof.Dr. Ahmed Bahgat El-seddawy؛ Dr. Hisham Ali Abd Elmoati


تأثير الثقة في العلامة التجارية على السلوك الشرائي "دراسة تطبيقية على المستهلك المصري"

الصفحة 433-487

أميرة محمد إسماعيل عبد الرحيم؛ أ.د / محمد محمد إبراهيم؛ أ.م.د / يارا محمد عبد الواحد


أثر التخصص النوعي للمراجع الخارجي على الحد من ممارسات التجنب الضريبي (دراسة تطبيقية)

الصفحة 715-751

أ.د/ محمد أحمد إبراهيم خليل؛ د/عيد كارم أحمد عبد الحميد؛ أحمد عادل سعيد بسيوني