• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
العدد العدد 4
عدد خاص " الجزء الثانى "
العدد العدد 4
عدد خاص "الجزء الأول"
العدد العدد 4
العدد العدد 3
عدد خاص "الجزء الرابع"
العدد العدد 3
عدد خاص " الجزء الثالث "
العدد العدد 3
عدد خاص " الجزء الثاني "
العدد العدد 3
عدد خاص "الجزء الأول"
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
المجلد المجلد 13 (2022)
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 12 (2021)
المجلد المجلد 11 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2020)
المجلد المجلد 4 (2019)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2014)
Ali, Fatma, Enaba, Prof. Dr. Hala Mohamed Labib. (2024). Lovemarks influence on Luxury Brands Emotional Attachment in Egypt. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16(4), 46-67. doi: 10.21608/masf.2024.296073.1121
Fatma Ali; Prof. Dr. Hala Mohamed Labib Enaba. "Lovemarks influence on Luxury Brands Emotional Attachment in Egypt". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16, 4, 2024, 46-67. doi: 10.21608/masf.2024.296073.1121
Ali, Fatma, Enaba, Prof. Dr. Hala Mohamed Labib. (2024). 'Lovemarks influence on Luxury Brands Emotional Attachment in Egypt', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 16(4), pp. 46-67. doi: 10.21608/masf.2024.296073.1121
Ali, Fatma, Enaba, Prof. Dr. Hala Mohamed Labib. Lovemarks influence on Luxury Brands Emotional Attachment in Egypt. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 2024; 16(4): 46-67. doi: 10.21608/masf.2024.296073.1121

Lovemarks influence on Luxury Brands Emotional Attachment in Egypt

المقالة 2، المجلد 16، العدد 4، ديسمبر 2024، الصفحة 46-67  XML PDF (307.24 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/masf.2024.296073.1121
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
Fatma Ali email orcid 1؛ Prof. Dr. Hala Mohamed Labib Enaba* 2
1Faculty of Commerce, English Secttion, Cairo University
2Professor of Marketing and Entrepreneurship Business Administration Department Faculty of Commerce, Cairo University, Egypt
تاريخ الاستلام: 07 يونيو 2024،  تاريخ المراجعة: 20 أغسطس 2024،  تاريخ القبول: 02 نوفمبر 2024 
المستخلص
This study thoroughly examines the influence of lovemarks theory on the emotional connections established with luxury brands in the Egyptian market. The objective is to understand the complex correlation between brand love and respect, and their pivotal function in influencing consumer loyalty and emotional attachments. The study adopts a positivist perspective and employs quantitative approaches, notably a cross-sectional survey performed among 440 customers of luxury companies. The findings reveal that brand love and respect have a considerable influence on emotional attachment, with love having a stronger impact. The findings highlight the crucial significance of emotional aspects in establishing consumer-brand connections, surpassing just logical considerations. Although the study only examines Egyptian consumers and luxury fashion labels, which restricts its applicability to a broader context, it provides exceptional insights into the emotional foundations of brand loyalty. The research offers a strong and reliable structure for future studies, highlighting the importance of taking emotional variables into account in marketing strategies and brand management in order to cultivate stronger consumer ties and increase loyalty.
الكلمات الرئيسية
Keywords: lovemarks؛ love؛ respect؛ luxury brands emotional attachment
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 198
تنزیل PDF: 248
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.