المجلد والعدد: المجلد 16، العدد 4، ديسمبر 2024 
أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية

الصفحة 1-45

أيمن کمال عبد الناصر عبد العظيم؛ ا.د/ عمار فتحي موسى إسماعيل؛ د/ محمد فوزى أمين البردان؛ ا.د/ عبد العزيز على مرزوق


دورالتكامل بين نظامى مسار تدفق القيمة وتخطيط موارد المنشأة على ترشيد التكاليف بالشركات الصناعية " دراسة ميدانية "

الصفحة 69-99

مصطفى حسنى السيد سليمان؛ أ.م.د/ علاء عاشور عبدالله زلط؛ د/ مروة أحمد عبدالرحمن البسطويسى


دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر

الصفحة 140-180

أيمن کمال عبد الناصر عبد العظيم؛ ا.د/ عمار فتحي موسى إسماعيل؛ د/ محمد فوزى أمين البردان؛ ا.د/ عبد العزيز على مرزوق


دور تطبيق المعايير الواردة بأطر تقييم الأنتوساي في دعم التطوير الإستراتيجي لعمل الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة

الصفحة 181-203

سحر حمدي عبدالوهاب الحناوي؛ أ. د/ أحمد محمد لطفي غريب؛ د/ مروة أحمد عبد الرحمن البسطويسي


استخدام نظام محاسبة استهلاك الموارد فى تعزيز الميزة التنافسية "دراسة تطبيقيـة"

الصفحة 1-36

داليا المغورى رزق فرج فرج؛ مروه أحمد عبد الرحمن البسطويسى؛ عبدالحميد أحمد أحمد شاهين؛ محمد موسى شحاته


قياس أثر الإفصاح عن المخاطر السيبرانية على تكلفة رأس المال المقترض والمملوك "دراســة تطبيقيــة"

الصفحة 1-49

عمرو عادل عبدالفتاح موسى؛ أ.د/ عبدالحميد أحمد أحمد شاهين؛ د/ محمد موسى على شحاتة


نظام معلوماتى مقترح للتكامل بين محاسبة استهلاك الموارد والتكاليف على أساس النشاط المرتكز على الأداء لتعزيز الميزة التنافسية "دراسة ميدانية"

الصفحة 1-45

داليا المغورى فرج؛ ا.د/ عبدالحميد أحمد أحمد شاهين؛ د/ محمد موسى شحاته؛ د/ مروه أحمد عبد الرحمن البسطويسى


البيانات الضخمة و إجراءات المراجعة الخارجية (التحديات – الفرص) "دراسة ميدانية"

الصفحة 1-27

أ.د/ أحمد حامد محمود عبدالحليم؛ أ.م. د/ محمد ناجي عثمان؛ أ/ ياسر جمعة زيدان إبراهيم