• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
المجلد المجلد 13 (2022)
العدد العدد 3
ملحق١
العدد العدد 3
العدد العدد 2
ملحق1
العدد العدد 2
العدد العدد 1
العدد الاستثنائى
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 12 (2021)
المجلد المجلد 11 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2020)
المجلد المجلد 4 (2019)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2014)
Elkhouly, PRO / Sayed M. ElSayed, Abdel Hamid, Rahma Mahmoud. (2022). Effect of Artificial Intelligence on End-to-End Customer Centric Business Model. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(2), 121-142. doi: 10.21608/masf.2022.241931
PRO / Sayed M. ElSayed Elkhouly; Rahma Mahmoud Abdel Hamid. "Effect of Artificial Intelligence on End-to-End Customer Centric Business Model". المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13, 2, 2022, 121-142. doi: 10.21608/masf.2022.241931
Elkhouly, PRO / Sayed M. ElSayed, Abdel Hamid, Rahma Mahmoud. (2022). 'Effect of Artificial Intelligence on End-to-End Customer Centric Business Model', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 13(2), pp. 121-142. doi: 10.21608/masf.2022.241931
Elkhouly, PRO / Sayed M. ElSayed, Abdel Hamid, Rahma Mahmoud. Effect of Artificial Intelligence on End-to-End Customer Centric Business Model. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والإدارية‎, 2022; 13(2): 121-142. doi: 10.21608/masf.2022.241931

Effect of Artificial Intelligence on End-to-End Customer Centric Business Model

المقالة 7، المجلد 13، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 1، مارس 2022، الصفحة 121-142  XML PDF (4.45 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/masf.2022.241931
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
PRO / Sayed M. ElSayed Elkhouly* 1؛ Rahma Mahmoud Abdel Hamid* 2
1إدارة الاعمال,کلية التجارة,جامعة مدينة السادات
2إدارة الاعمال ,کلية التجارة,جامعة مدينة السادات
تاريخ الاستلام: 31 مارس 2022،  تاريخ القبول: 31 مارس 2022 
المستخلص
Customer experience is a crucial aspect in organization performance, every touch point for customer influences the customer satisfaction and loyalty either positively or negatively which in turns affect the organizations reputation and income. Organizations powered by intelligent customer service can create a true value and engagement experience for their customers.
Lean company is in a position to reassess its agility and to make the necessary adjustments to achieve speed, flexibility and response. This requires the development of a virtual supply chain which can be reconfigured to meet volatile demand. The fundamental principles of lean are the reduction of waste and the development of a production process that operates on a pull force from the customer (Womack & Jones 2003:24). For Toyota, this approach to manufacturing allowed them to reduce their cost of production and to develop markets both within Japan and internationally.
الكلمات الرئيسية
Artificial Intelligence on End؛ to؛ End Customer Centric Business Model
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 237
تنزیل PDF: 473
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.