المجلد والعدد: المجلد 4، العدد 2، 2019، الصفحة 1-264 
استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية

الصفحة 1-48

عادل خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله؛ فايزة خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله


التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة

الصفحة 49-76

فايزة خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله؛ عادل خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله


دراسة أثر القياس والإفصاح المحاسبي لرأس المال البشرى على قيمة المنشأة

الصفحة 183-210

أحمد محمد لطفى؛ رمضان عبد الحميد الميهى الميهى؛ مايسه على الدسوقي الرويني


التقرير المتکامل کمدخل لتقييم قدرة المنشأة على الاستمرار وخلق القيمة (دراسة ميدانية)

الصفحة 77-108

عبدالحميد احمد شاهين شاهين؛ رمضان عبد الحميد الميهى الميهى؛ مروه أحمد عبد الرحمن البسطويسى